تريد شركة Importa أن تشعر بالرضا التام عن المنتجات التي اشتريتها لمنزلك.
تم تصميم منتجاتنا وتنسيقها بعناية لتناسب جماليات التصميم المختلفة مع كونها عملية للغاية.
يخضع كل منتج من منتجاتنا لفحص جودة صارم قبل أن نعيده إليك.
قواعد الإرجاع واسترداد الأموال لدينا:
- قد يكون هناك اختلاف بسيط في لون القماش واللمسة النهائية للخشب بين الصور هنا والمنتج الفعلي. يحدث هذا بسبب الاختلاف في معايرة الشاشة ودقتها عبر شاشات العرض المختلفة.
- قد يختلف لون المنتج قليلاً بسبب مصادر الإضاءة الفوتوغرافية أو إعدادات شاشتك
- من المقبول أن يكون هناك عدم تطابق طفيف في الأبعاد.
- يمكن إصلاح كافة الأبعاد من قبل فريق إيمبورتا خلال 14 يوم عمل.
- يدفع المشتري ثمن الإصلاح والترميم إذا كان الضرر ناتجًا عن خطأ المشتري والقائمين على التركيب.
- إذا كان الضرر ناتجًا عن فريق تجميع الاستيراد، فإن عملية الترميم تكون على نفقتنا.
- تستغرق عملية استرداد الأموال من 7 إلى 14 يوم عمل من يوم استلامنا للمنتج مرة أخرى في المستودع. نحن لا نقدم المبالغ المستردة النقدية.
في حالة الطلبات المدفوعة نقدًا، يمكنك تقديم نسخة من بطاقة الهوية الإماراتية الخاصة بك وسنقوم بإصدار شيك استرداد وتسليمه إلى باب منزلك.
جميع الأبواب والأثاث Importa TM غير قابلة للاسترداد، كما تم تصنيعها و/أو استيرادها بشكل فردي لكل عميل بتصميم حصري.
ومع ذلك، في حالة حدوث ضرر، يكون المنتج قابلاً للاسترداد بالكامل.
للإصلاح أرسل طلبًا على importa.sales@gmail.com أو اتصل بنا على +971581412366