Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

شحن

احصل على معلومات حول جداول التسليم ورسوم الشحن في إيمبورتا.
إليك كيفية عمل رسوم الشحن الخاصة بك:

رسوم التوصيل

ستعتمد رسوم التوصيل الخاصة بك على المنتجات وموقع طلبك.
سيتم عرض هذه الرسوم أثناء عملية الخروج.
الشحن بالتوصيل العادي 200 درهم.
أسئلة مكررة
هل تقومون بالشحن إلى مدينتي وموقعي؟
نقوم بالتوصيل في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة باستثناء المنطقة الحرة وبعض المناطق غير الخاضعة للخدمة قد يستغرق التوصيل من 7 إلى 15 يوم عمل بعد استيراد أبوابك أو أثاثك إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

لقد قدمت طلبي اليوم.

متى سيتم تسليمها؟
التسليم سيكون حسب التواريخ المتاحة. قد يختلف تاريخ التسليم خلال فترة المبيعات وشروط الاستيراد في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ماذا يحدث إذا فاتني التسليم؟

إذا لم تكن متاحًا لاستلام طلبك، فسوف يتصل بك وكيل التوصيل لدينا ويطلب منك إعادة الجدولة. بدلاً من ذلك، يمكنك الاتصال بفريق دعم العملاء لدينا على الرقم 971581412366+ لتحديد موعد التسليم والوقت المناسب لك.

كيف يمكنني تتبع طلبي؟

يمكنك بسهولة التحقق من حالة طلبك وتتبعه باستخدام رقم الطلب الخاص بك عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلينا importa.sales@gmail.com أو مراسلتنا عبر WhatsApp +971581412366 أو الاتصال بنا.

ماذا لو تلقيت منتجًا تالفًا؟

يتمتع فريق التصنيع لدينا بإجراءات مراقبة الجودة المتخصصة للغاية التي تضمن أن المنتج يتوافق مع معاييرنا عند استلام المنتج.
ومع ذلك، فإننا نشجعك على التحقق من المنتج بحثًا عن الأضرار بمجرد قيامنا بالتسليم.
يرجى التحقق من جميع العناصر التالية عند تسليم المنتج إليك:

  • فحص جميع الأسطح الخارجية للمنتج.
  • بالنسبة لجميع المنتجات التي يجب تجميعها، يرجى التأكد من قيام فريق التسليم بتجميع المنتج بحيث تكون متأكدًا من وجود جميع الصواميل والمسامير وأنها مناسبة بشكل جيد.
  • بالنسبة لجميع المنتجات التي تتطلب التثبيت، يرجى تحديد الموقع الدقيق الذي تريد وضع منتجك فيه قبل زيارة فريق التوصيل
  • بالنسبة لجميع منتجات المقاعد، يرجى الجلوس على المنتج للتأكد من ثبات الهيكل مع وزنك عليه
  • بمجرد تسليم المنتج ومغادرة فريق التوصيل لموقعك، سنكون قادرين على احترام عيوب التصنيع وغيرها من عيوب الاستخدام العادل فقط.
  • في حالة استلامك لمنتج تالف، يرجى إبلاغ موظفي التوصيل به على الفور.
  • في حالة ملاحظة مشكلة لاحقًا، يرجى التواصل مع فريق دعم العملاء لدينا عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلينا على importa.sales@gmail.com

Importa – استيراد الأثاث والأبواب للديكورات الداخلية الهامة.

Subscribe to the updates!